Sunday, January 08, 2006

Kuwait Blogs

q8links,
توني أدري انك صاحب موقع
q8links
موقعك حل أزمة عظيمة عندي
واقتراح انك تضيف لنك للمدونات الكويتية
حاولت مرارا أن أضيف موقعي للجماعة في
Kuwait blogs
يقولون
KuwaitBlogs is a listing and hosting of blogs about & from Kuwait
لكن يبدو أن بلوجي "بدون"ـ وانا ما ادري
ياريت احد يعرفهم يتوسط لنا عندهم
لانه يبدو أن أي شي له علاقة بالكويت لازم يحتاج واسطة
الشغلة الثانية
Kuwait Blog's Aggregator
شغل عدل .. وما أدري شلون اضيف الموقع لهم
صاحبكم عليمي بالكمبيوتر .. حدي أكتب واضغط
publish post

13 Comments:

At 12:27 AM, Blogger ii said...

اذا تبي مساعده بهالخصوص كلنا موجودين
انت اشر بس :P

 
At 12:48 AM, Blogger امرؤ القيس said...

~ se3loah ~,
ما تقصيرين والله
انت الله يعينك .. عندك اختبارات
:)
السؤال
Kuwait Blog's Aggregator
هل لازم أسجل معاهم .. أو أن هناك كود يجب على اضافته ؟
لانها جدا مريحة
الواحد يتعلم شوي شوي .. اليوم تعلمت
blog roll
وايد أريح من الاضافة اليدوية

 
At 1:11 AM, Blogger ii said...

انا حاولت احط الكود لك هنا بس ما ينفع ينحط بتعليق

 
At 1:39 AM, Blogger امرؤ القيس said...

~ se3loah ~,
شكرا لك .. تعبتك معاي
هل ممكن ترسلين الكود بالايميل ولا ما ينفع
q8blog@gmail.com
شاكر لك

 
At 4:10 AM, Blogger Q8links said...

حاضرين يا امرؤ

المشكلة ان المشروع كبير

والآن عندي ما يفوق 100 لنك لم أدخلهم في الموقع إلى الآن

لكن الفكرة جيدة وسأعمل عليها

ربما بعد العيد

 
At 2:23 PM, Blogger امرؤ القيس said...

q8links,
الله يعينك
فعلا المشروع كبير ويحتاج جهد مو سهل .. الله يوفقك في موقعك

 
At 6:47 AM, Blogger Q8links said...

شكرا على الدعاء الطيب

أكثر ما يسرني أن أجد ناس استفادوا من الموقع

 
At 10:19 AM, Blogger Hashemy said...

فعلا اخوي امرؤ القيس انا بعد حاولت اضيف نفسي ونطرت فتره وماتسجلت في كويت بلوجز واوتوقع عليهم ضغط والله يعينهم بس ودنا ننضاف وماندري اذا ضافوك يامعواد علمنا شلون

 
At 2:32 PM, Blogger امرؤ القيس said...

Hashemy
يا هلا والله
زين في احد يواسيني توقعت اني بروحي
:D
والله أنا بنطر كم يوم وبعدين بسوي اضراب
طبعا اضراب أهل البلوقز .. اضراب غير شكل
بشوفلي كم واحد من الربع من الهكرز المحترمين وأخليهم يلعبون بموقعهم لعب ويضيفوني غصب
:D

 
At 3:08 PM, Blogger امرؤ القيس said...

الحمدلله أخيرا أضافوني
مشكورين يا شباب
kuwait blogs
ومشكوره يا سعلوه

هاشمي,
الحق لا تروح عليك

 
At 3:10 AM, Anonymous Ali said...

مشكورين على الموضوع

 
At 12:15 AM, Anonymous Anonymous said...

akhilesh louisiana blogroll facilitate sacrifice obey amateur imperative satisfy dougherty izfrkra
lolikneri havaqatsu

 
At 12:45 PM, Anonymous Anonymous said...

مدونتك جميله جدا انا سعيدة بزيارتهامع ارق الامنيات بالتوفيق

 

Post a Comment

<< Home

online